نبذة عنا

لقد بدأت بفكرة - عندما استمعت إلى البودكاست من قبل المنشورات الأكبر حجمًا والممولة جيدًا ، شعرت أن هناك فرصة لإنتاج بودكاست يركز بشكل أكبر على المجتمع مع نظرة أكثر دقة على Xbox والألعاب ككل ، تم إنشاؤه بواسطة أعضاء المجتمع نفسه. عبر البركة ، كان لدى نيك ، مالك XboxEra Discord ، أفكار متشابهة ، وبعد بعض المناقشات ، وُلد البودكاست.

ومع ذلك ، لم نرغب في التوقف عند هذا الحد. مجتمع XboxEra مليء بالأشخاص المتحمسين والمبدعين ، سواء كانوا يقومون ببث أسلوب لعبهم على Twitch أو YouTube ، أو كتابة انتقادات مطولة ومدروسة ومراجعات للألعاب عبر النظام الأساسي أو إنتاج أعمال فنية رائعة وصور GIFS مذهلة ، نحن نعلم أن هناك عددًا كبيرًا هناك من يحبون الألعاب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox.

لذلك أنشأنا موقع مجتمع XboxEra - ليس فقط لاستضافة البودكاست الوليدة ، ولكن كمكان يمكننا تغطية منصة Xbox عبر المراجعات ومحتوى الفيديو ومقالات الرأي. حتى وقت قريب ، كان XboxEra ممولًا ذاتيًا بالكامل. في منتصف عام 2020 ، أطلقنا أيضًا منتدى المجتمع الخاص بنا ومؤخرًا ، Patreon - حتى يتمكن أعضاء المجتمع من دعمنا بشكل مباشر والمساعدة في بنائنا وتنميتنا أكثر.

يعمل الفريق بأكمله بجد لجعل المحتوى الخاص بنا احترافيًا وجذابًا ، ومن المجزي للغاية أن نرى القدر الهائل من الدعم والاستجابة الإيجابية التي تلقيناها منذ إطلاقنا في عام 2019. لا يمكننا الانتظار لنرى أين سنكون لقد حققنا هذا الجيل الجديد من الألعاب وما بعده.

 

مرحبًا بك في عصر جديد لأجهزة Xbox.
مرحبًا بك في XboxEra.

سيكاميكانيكو
محرر في ورئيس

XboxEra هي الوسائط المعتمدة
فتح الناقد  و ميتاكريتيك منصات

فريق XboxEra

جون كلارك

سيكاميكانيكو

رئيس التحرير / الشريك المؤسس

نيك بيكر

شبشال نيك

رئيس البودكاست / الشريك المؤسس

بيتر جاسبر

سويكر

محرر الأخبار

عرسال المسعودي

سول بلازرز

فريق الفيديو

OneBadMutha

رئيس التحرير

جيسي نوريس

دونكابيسا

محرر المراجعات

مايك سكايلز

كاج مارو

فريق الفيديو

أوستن نيلسون

مؤكد

مساهم

Harm0nica

كاتب فريق العمل وفريق المراجعة

جنكيز حسام الدين

سوليدوس كراكن

مساهم

سكوت تيرنر

T0kenAussie

مساهم

دانيال نوت

كنوتيان
إنفو

أوستن فورد

بفوربير
مساهم

أماندا فان باريز

مساهم

برونو كوستا

كاتب أخبار

جاستن أوبراين

إنفو

بريدراج نيكوليتش

أخصائي الإنتاج المرئي

XboxEra بواسطة Numbers

وسائل التواصل الإجتماعي

متابعو صفحة متجرك

+30 ألف

موقع الكتروني

المستخدمين

+40 ألف

دورات

95K

مدة الجلسة

11: 12

منتدى

منتدى الأعضاء

2.3K

مشاهدات صفحة المنتدى / Mo

1.1M

بودكاست

80+

الدول التي استمعت إليها في جميع أنحاء العالم

طموحنا مع XboxEra Podcast واضح. أن نكون أفضل بودكاست مُتوفر يركز على Xbox ، مع قيمة إنتاج عالية الجودة ، وجدول إصدار ثابت مع ضيوف حصريين ومضيفين مشاركين من جميع أنحاء الصناعة. منذ إطلاقه ، تم الاستماع إليه أو مشاهدته في أكثر من 80 دولة حول العالم ، مع آلاف المعجبين الذين يتابعون مشاهدته عبر YouTube وجميع خدمات الصوت مثل Spotify و Soundcloud و iOS و Android. 

وسوف تكبر فقط.

العودة إلى الزر العلوي

About

It started with an idea – as I listened to podcasts by larger, well funded publications, I felt there was an opportunity to produce a podcast that had a more community driven focus with a more granular look at Xbox and gaming as a whole, created by the members of the community itself. Across the pond, Shpeshal Ed, the owner of the XboxEra Discord had similar thoughts, and after some discussion, the podcast was born.

However, we didn’t want to stop there. The XboxEra community is full of passionate, creative folks, whether they’re streaming their gameplay on Twitch or YouTube, writing lengthy, thoughtful critiques and reviews of games across the platform or producing wonderful artwork and spectacular GIFS, we know there are a great many out there that love gaming on PC and Xbox.

So we created the XboxEra Community website – not just to host our fledgling podcast, but as a place we could cover the Xbox Platform via reviews, video content and opinion pieces. Until recently, XboxEra was entirely self-funded. In mid-2020, we also launched our own community forum and most recently, our Patreon – so that members of the community can support us directly and help build and grow us even more.

The whole team works incredibly hard to make our content professional and engaging and it’s extremely rewarding to see the huge amount of support and positive response we’ve had since we launched in 2019. We can’t wait to see where we’ll be as we hit this new generation of gaming and beyond.

 

Welcome to a new Era for Xbox.
Welcome to XboxEra.

Sikamikanico
Editor-in-Chief

XboxEra is approved media on Open Critic platform

XboxEra Team

Jon Clarke

Sikamikanico

Editor-In-Chief/Co-Founder

Nick Baker

Shpeshal Ed

Editor/Co-Founder

Pieter Jasper

SuikerBrood

News/Reviews Editor

Aarsal Masoodi

SoulBlazerz

Video Team

Austin Nelson

Proven

Staff Writer

Jesse Norris

Doncabesa

Staff Writer

Mike Skiles

KageMaru

Video Team

OneBadMutha

Staff Writer

Kevin Carreiro

10k

Staff Writer

Solidus Kraken

Contributor

Scott Turner

T0kenAussie

Staff Writer

Predrag Nikolic

Visual Production Specialist

XboxEra by Numbers

Social Media

YouTube / Twitter / Facebook Followers

+5K

website

Users

38K

Sessions

95K

Session Duration

06:45

forum

Forum Members

1.3K

Forum Pageviews per Month

750K

Forum Posts

55K

podcast

40

countries listened to worldwide

Our ambition with the XboxEra Podcast is clear. To be the best Xbox focused podcast available, with high quality production value, a consistent release schedule with exclusive guests and co-hosts from across the industry. In a little over a year, the podcast has been listened to in over 40 countries worldwide, with over 80K listens/views across YouTube and all audio services like Spotify, Soundcloud, iOS and Android. 

And it’s only going to get bigger.

Back to top button